حكايات| «مطارق الموز».. مصنع ياباني يثير الجدل ويحقق انتشارا واسعا | فيديو

تصنيع المعادن بمطارق الموز
تصنيع المعادن بمطارق الموز

انتشر خلال الأونة الأخيرة مصنع ياباني لتصنيع الأجزاء الدقيقة وأطلق منتجا جديدا وهو عبارة عن خط من المطارق على شكل موزة واقعية.

إن مصنع إيكيدا للحديد، ومقره هيروشيما، ليس مصنعًا نموذجيًا لتصنيع المعادن الدقيقة إنهم متخصصون في المعالجة الدقيقة للمعادن لإنشاء منتجات أصلية مع إمكانية الانتشار على الإنترنت.

وعلى مر السنين، ابتكروا جميع أنواع المنتجات العبقري غريب الأطوار، بدءً من أقنعة الروبوتات المستوحاة من الرسوم المتحركة والتماثيل والنسخ المقلدة المعدنية الواقعية لمختلف الفواكه والخضروات، من الأناناس إلى القرنبيط، لكن منتجهم الأكثر شعبية حتى الآن هو مطرقة الموز.

لقد كان موجودًا منذ فترة ولكن الشركة أطلقت مؤخرًا إصدارًا جديدًا وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى.

في عام 2019، تصدرت إيكيدا عناوين الأخبار الوطنية بعد إطلاق أول مطرقة موز على غرار الموز الحقيقي المزروع في الفلبين.

حيث ان الحداثة المطلقة للمطرقة، إلى جانب جودة التصنيع، حولت ما كان من المفترض أن يكون نموذجًا أوليًا لمرة واحدة إلى منتج قابل للتطبيق تجاريًا يمكنك شراؤه بالفعل إذا حلمت يومًا بضرب مسمار بموزة.

تم إطلاق مطرقة الموز الفولاذية رسميًا في عام 2020، بمقطع فيديو ترويجي أظهر كيف يمكن استخدامها لدق المسامير في الخشب، وتباهى بأن المطرقة تعمل بشكل صحيح في البيئات القاسية مع درجات حرارة تصل إلى 1000 درجة مئوية.

وحققت مطرقة الموز نجاحًا كبيرًا، لدرجة أن مصنع آيرون فاكتوري إيكيدا يبيع الآن نسخة مصغرة مصممة أيضًا على غرار مجموعة موز أصغر حجمًا .

وإنهم يصنعون ثقالات ورق رائعة أيضًا يمكن شراء كل من مطرقة الموز الكبيرة والنسخة المصغرة عبر الإنترنت مقابل 11877 ينًا (80 دولارًا) و3287 ينًا (22 دولارًا) على التوالي.

تتفاخر شركة Iron Factory Ikeda على تويتر بامتلاكها أكبر حصة سوقية لمطارق الموز، ولا تخفي حقيقة أنها أيضًا الشركة الوحيدة في العالم التي تصنع مثل هذا المنتج.

اقرأ أيضا|حكايات.. «شيش برك» أقدم أكلة فلسطينة| صور